اعلان

جامعة المنيا تمنع دخول الطلاب بالملابس الممزقة

رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا

أعلنت جامعة المنيا عن قرارها بمنع دخول الطلاب والطالبات الذين يرتدون بناطيل ممزقة وغير لائقة إلى الحرم الجامعي ابتداءً من الأسبوع المقبل، ووفقًا لصفحة كلية التربية النوعية في الجامعة على «فيسبوك» سيتم تنفيذ قرار منع دخول الذكور والإناث الذين يرتدون بناطيل ممزقة، تنفيذا لتوجيهات مجلس الجامعة.

مجلس جامعة المنيا مجلس جامعة المنيا

الاجتماع الدوري

وفي وقت سابق، ترأس دكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، الاجتماع الدوري لمجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور وكلاء الكليات ومديري إدارات شئون التعليم، لمتابعة انتظام العملية التعليمية والقدرة المؤسسية؛ والتأكيد على محاور الجودة ومعاييرها ومؤشراتها في كل ما يخص مستجدات الفاعلية التعليمية.

استهل د. 'عصام فرحات' الاجتماع بالتشديد على سرعة إعداد البطاقات الجامعية للطلاب الجدد والقدامى لتسليمها فور إقرار المصروفات الجامعية، بهدف ضبط حركة الدخول ببوابات الجامعة؛ وذلك حفاظًا على النظام العام الجامعي.

منصة الجامعة التعليمية

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تعظيم الاستفادة القصوى للخدمات التفاعلية المتنوعة المقدمة للطلاب على منصة الجامعة التعليمية، من ملفات نصية ومرئية للمحاضرات والاختبارات التقييمية والفيديوهات المتنوعة، التي تتيح للطالب التفاعل الايجابي والاستفادة من هذه الخدمة بما يواكب آليات التعليم بجامعات الجيل الرابع، وسرعة النشر والمراجعة للمحتوي العلمي للكتاب الجامعي الإلكتروني طبقاً لآليات الجودة.

وناقش «فرحات» عدد من الموضوعات التي تخص التشعيب بالكليات وتوزيع الطلاب على الشعب بناء علي احتياجات سوق العمل وبما لا يخل باحتياجات باقي الشعب من أعداد للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية