اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. الكشف على 1480 مواطنًا ضمن قافلة طبية بالصالحية

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

الكشف على 1480 مواطنًا ضمن قافلة طبية بقرية الصالحية بالبحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة، برئاسة الدكتور هاني جميعة، وكيل الوزارة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية الصالحية بأبوحمص يومي الأربعاء والخميس 1-2 نوفمبر 2023، وتم الكشف خلالها على 1480 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 11 عيادة طبية .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

وكيل صحة البحيرة يفتتح المؤتمر العلمي الثاني لأمراض الجهاز الهضمي للأطفال

افتتح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، منذ قليل أعمال المؤتمر العلمي الثاني لأمراض الجهاز الهضمي في الأطفال الذي تنظمه اللجنة العلمية بمستشفى الأطفال التخصصي بأبو حمص ، بقاعة أورينتال بدمنهور.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

نائب محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة المواصلات بعد ارتفاع أسعار البنزين

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، الوحدات المحلية، وإدارات المواقف، والمرور، والتموين، وإدارة الأزمات، بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة الحالية للركوب والمواصلات، وعدم زيادتها، وإلزام جميع وسائل المواصلات بالأجرة على مستوى خطوط السير بدائرة المحافظة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل