اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ترفيه وهدايا لدعم الأطفال بمناسبة العيد القومي للمحافظة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

يوم ترفيهي وهدايا لدعم الأطفال بمناسبة العيد القومي للأقصر

شهدت محافظة الأقصر، عصر اليوم الجمعة، إنطلاق باكورة إحتفالاتها بـ العيد القومى للمحافظة والذى يأتى فى 4 نوفمبر من كل عام تزامناً مع ذكرى إكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون فى عام 1922، حيث شاركت هذا العام فى إحتفالات العيد القومى مؤسسة العربى لتنمية المجتمع على طريقتها الخاصة بالتعاون مع محافظة الأقصر، عبر إطلاق أتوبيسات مكشوفة تقدم الأناشيد والأغانى الوطنية والأقصرية الشهيرة تجوب شوارع لتوزيع هدايا على المواطنين والأطفال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انتظام العمل بمحطات الوقود بعد تحريك أسعار البنزين بالأقصر

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، انتظام العمل بـ محطات الوقود على مستوى المحافظة بعد تحريك أسعار البنزين وتثبيت سعر السولار بدون أي عوائق أو مشاكل، وقررت اللجنة المختصة بتسعير المنتجات البترولية، اليوم الجمعة، ارتفاع سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مدير مواقف بالأقصر لـ'أهل مصر': تمويل سيارتنا مقتصر على السولار فقط ولا زيادة في تعريفة الركوب

صرح إبراهيم الدالي، مدير مواقف إسنا جنوب محافظة الأقصر، لـ ' أهل مصر ' اليوم الجمعة، بعدم ارتفاع تعريفة سيارات النقل جميعها، أو زيادتها بناء على ارتفاع سعر البنزين، لعدم علاقتها برفع البنزين لاقتصار تمويلها على السولار فقط، وأكد 'الدالي' أنه من المقرر شن حملات، بالتنسيق مع رجال المرور والمباحث على المواقف والساحات للتحقق من عدم استغلال السائقين للمواطنين برفع سعر الأجرة، مع اتخاذ الإجراءات الحاسمة مع جميع قائدي السيارات المخالفين لتعريفة الركوب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram