اعلان

موعد إجراء قرعة الحج لعام 2024 في محافظة المنيا

الحج
الحج

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد،عن موعد إجراء العلنية لموسم الحج لعام 1445/2024م في مديرية الأمن في محافظة، وذلك بعد انتظار كبير من قبل الآلاف من أهالي محافظة المنيا خلال الأيام السابقة من اجل معرفة موعد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا.

جانب من الحججانب من الحج

تصدر موعد إعلان قرعة الحج لموسم 2024، في محافظة المنيا، محركات البحث الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل معرفة موعد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا، قبل أن تكشف وزارة الداخلية عن الموعد اليوم.

موعد إجراء قرعة الحج في محافظة المنيا

قرعة الحج في المنيا، وأكدت وزارة الداخلية، أن إجراء قرعة الحج العلني في مديرية الأمن في محافظة المنيا، سوف يكون يوم الأحد المقبل الموافق 12/22/2023، من أجل الإعلان عن الفائزين في موسم الحج 1445/2024، على مستوي عروس الصعيد، وسوف يكون الآلاف من المتقدمين في محافظة المنيا للحج للعام 2024 في حالة ترقب حتي ظهور النتيجة بشكل نهائي.

قرعة الحج 2024 في محافظة المنيا

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن البدء فى إجراء القرعة العلنية بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لموسم الحج لعام 1445/2024م، لذلك سوف ينتظر الكثير من أهالي المنيا يوم الاحد المقبل من اجل معرفة نتيجتهم في قرعة الحج للعام 2024 خصوصا أن كثير منهم يستعد من الوقت الحالي من اجل التحضير للحج في حالة الفوز به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير