اعلان

ضبط حلوى وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم

ضبط حلوي وعصائر غير صالحة للاستهلاك الادمي
ضبط حلوي وعصائر غير صالحة للاستهلاك الادمي

شنت إدارة التموين بمركز سنورس برئاسة المهندس طه السيد مدير الإدارة حملة علي بائعي الحلوي والمشروبات امام المدارس بدائرة المركز للحفاظ على صحة الطلاب والصغار.

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية، ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد صلاحية السلع الغذائية.

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، برئاسة المهندس محمد فتحي رئيس المركز، وبرئاسة المهندس طه السيد مدير إدارة تموين سنورس.

ضبط حلوى وعصائر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز سنورس

وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، عبارة عن حلوى للأطفال ومشروبات مجهولة المصدر وعبوات من الكيك والبسكويت، وجميع المضبوطات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لدى الباعة الجائلين على الطرق وأمام المدارس وبأسواق مدينة سنورس، وذلك بالتنسيق مع مفتشي الأغذية بمديرية الصحة بالفيوم.

التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بمركز شرطة سنورس، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وعدد من مخالفات المخابز ومنها نقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمطاعم ومندوبي التوزيع، وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر