اعلان

إحالة 5 عاملين بـ«طب الأسرة» للتحقيق في الشرقية

جانب من متابعة وكيل صحة الشرقية
جانب من متابعة وكيل صحة الشرقية
كتب : مي كرم

قرر دكتور هشام شوقي مسعود «وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية»، تحويل خمسة من العاملين بوحدة طب الأسرة في «عبدالعزيز الإمام» بـ«صان الحجر»، إلى الشئون القانونية لعدم تواجدهم بالنوبتجية.

جاء ذلك متابعة وكيل وزارة الصحة انتظام سير العمل بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بوحدة طب الأسرة بعبدالعزيز الإمام، والمركز الطبي بصان الحجر القبلية التابعان للإدارة الصحية بصان الحجر.

جانب من متابعة وكيل صحة الشرقية جانب من متابعة وكيل صحة الشرقية

مكافأة للعاملين

وكلف وكيل الوزارة مدير الإدارة الصحية بصرف مكافأة مالية لأربعة من العاملين بوحدة عبدالعزيز الإمام، نظراً لكفاءتهم في أداء العمل وعملهم المخلص في تحقيق المستهدف المطلوب بالمبادرات الرئاسية لوصول الخدمة لجميع المواطنين المستحقين.

مبادرة 100 مليون صحة

وتأكد «مسعود» خلال متابعته من توافر مستلزمات العمل، وسلامة الأجهزة الطبية اللازمة لتقديم الخدمات الصحية والأساسية للمواطنين، واجراء كافة الفحوصات الطبية لهم وفقاً لخطة عمل المبادرات الرئاسية الصحية 100 مليون صحة والتي تشمل الكشف عن الأمراض غير السارية، ودعم صحة الأم والجنين، ودعم صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدي، ومتابعة وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، متابعاً مؤشرات التردد على جلسات التطعيمات الروتينية، والمواعيد الخاصة بها، والتأكد من التسجيل الالكتروني للأطفال المترددين على الجلسة، وتسجيل المترددين على المبادرة الرئاسية على السيستم الخاص بوزارة الصحة والسكان.

WhatsApp
Telegram