اعلان

«معلمي بني سويف» تنظم مؤتمر لدعم «السيسي» (صور)

«معلمي بني سويف» تنظم مؤتمر لدعم «السيسي»
«معلمي بني سويف» تنظم مؤتمر لدعم «السيسي»

نظمت نقابة المعلمين في محافظة بني سويف، برئاسة مصطفى الديب، نقيب المعلمين، المؤتمر العام للمعلمين في مركز «ناصر»، لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة، بالساحة الشعبية، وسط حضور حاشد من المعلمين بمركز ناصر، معلنين تأييدهم ودعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، رافعين شعار استكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستمرار عجلة التنمية والحفاظ على مكتسبات الدولة واستقرارها.

مؤتمر نقابة المعلمين ببنى سويف لدعم السيسى مؤتمر نقابة المعلمين في بني سويف لدعم السيسي

الحضور

حضر اللقاء مصطفى الديب «نقيب المعلمين بالمحافظة»، على يوسف «رئيس مدينة ناصر»، دكتور نبيلة فتحي «مدير إدارة ناصر التعليمية»، القمص باسليوس الانبا بولا «وكيل دير الأنبا بولا»، القمص فام الانطوني «وكيل دير القديس العظيم»، والقمص يؤانس مسيحة «راعي كنيسة الشهيد مارجرجس».

المؤتمر العام للمعلمين في بني سويف لدعم السيسي

مؤتمر نقابة المعلمين ببنى سويف لدعم السيسى مؤتمر نقابة المعلمين في بني سويف لدعم السيسي

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا شعب فلسطين في غزة، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

نقابة المعلمين ببنى سويف

ورحب عبدالعظيم الحميلي «نقيب معلمي ناصر»، بالحضور، ثم سلط الضوء على ما تمر به الدولة المصرية من تحديات، كما لا يغفل على أحد وجود المتربصين بالدولة المصرية من قوى الشر سواء داخلياً أو خارجياً، وسط كل هذا يبرز دور المعلمين كحملة مشاعل النور، وحائط صد قوي لمواجهة الشائعات، وإنارة العقول لتوعية المواطنين بحروب الجيل الرابع والخامس والتي تتخذ من الفضاء الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

الانتخابات الرئاسية 2024

مؤتمر نقابة المعلمين ببنى سويف لدعم السيسى مؤتمر نقابة المعلمين في بني سويف لدعم السيسي

وقال مصطفى الديب «نقيب المعلمين»: «نحن المعلمون لم نتخلف في يوم من الأيام عن نداء الوطن، والآن دورنا جميعاً لنتكاتف ونواجه تلك التحديات،مؤكدا على دعم المعلمين الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بهدف استمرار عجلة التنمية، واستكمال المشروعات القومية التي بدأت منذ تولى الرئيس المسئولية عام 2014».

إنجازات السيسي

وقال إن المعلمين في جميع المحافظة يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة بكل قوتهم لأسباب لا ينكرها إلا جاحد أو غافل، فانجازات الرئيس لا تخطئها عين، واستطاع الرئيس السيسى دحر الجماعات الإرهابية والمتطرفة وجفف منابع الإرهاب وقضى على مخاطره، واستعاد لمصرنا الحبيبة الأمن والأمان، هو الأقدر على قيادة دفة الوطن خلال المرحلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram