اعلان

5 قوافل علاجية بيطرية إرشادية بقنا.. تفاصيل

أرشيفية
أرشيفية

تنظم مديرية الطب البيطري بمحافظة قنا، 5 قوافل علاجية بيطرية إرشادية بمراكز 'نجع حمادي وقفط وقوص والوقف وقنا'، خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر الجارى، بالتعاون مع معهد بحوث التناسليات الحيوانية بالهرم، ومعهد بحوث صحة الحيوان، وصندوق التأمين على الماشية، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

أرشيفية

5 قوافل علاجية بيطرية إرشادية بقنا

وقال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه تم تنظيم القافلة الأولى أمس، بقرية هو بمركز نجع حمادى، ومن المقرر تنظيم قافلة اليوم، بقرية البراهمة بمركز فقط، وغدا بقرية حجازة بمركز قوص، والأربعاء بقرية المراشدة بمركز الوقف، والخميس بقرية الجبلاو بمركز قنا.

وأشار الدكتور إبراهيم يوسف، مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن هذه القوافل ستقوم بفحص وعلاج حيوانات الماشية لدى صغار المربين والفلاحين في القرى المستهدفة بمحافظة قنا، بالإضافة إلى عقد ندوات إرشادية لصغار المربين حول طرق وقاية الحيوانات من الأمراض الوبائية والمعدية وأهمية التحصينات.

وأكد مدير مديرية الطب البيطري، أن المديرية تحرص على التنسيق مع الجمعيات الأهلية والمعاهد البحثية، للتوسع في تنظيم القوافل البيطرية، لخدمة أهالينا في القرى بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية.

WhatsApp
Telegram