اعلان

أخبار المنيا اليوم.. طرح سكر بسعر 27 جنيها للكيلو خلال قوافل تموينية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محافظ المنيا محافظ المنيا

طرح سكر بسعر 27 جنيها للكيلو خلال قوافل تموينية بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة بالتعاون مع مديرية التموين وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض وتنفيذ قوافل تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة.

من جانبه، تابع اللواء أ.ح احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، مجهودات إدارة التموين في توفير السلع الغذائية الأساسية من خلال منافذ البيع المتحركة والثابتة، لافتاً إلى أنه تم طرح كميات من السكر سعر الكيلو 27 جنيها للمواطنين، خلال قافلة متحركة للمواطنين بقرى (شرق النيل ـ إبشادات ـ نواى)، بالإضافة إلى المنفذ الدائم لطرح السلع الغذائية خلف الإدارة التعليمية بالمدينة.

تموين المنيا يضبط 179مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين بالمنيا حررت 179مخالفة تموينية متنوعة على مدار اليومين الماضيين خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية ، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، وصلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا

لقيت طفلة مصرعها، اثر سقوطها من أعلى سلم منزل أسرتها، أثناء اللهو بإحدى قرى مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمصرع طفلة اثر سقطوها من أعلى سلم منزل أسرتها أثناء اللهو، داخل منزلها بإحدى قرى مركز العدوة شمال المحافظة.

رئيس جامعة المنيا يستقبل أعضاء اللجنة النقابية لنقابة الصحفيين بالمحافظة

استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، أعضاء اللجنة الفرعية لنقابة الصحفيين بمحافظة المنيا، برئاسة حجاج الحسيني، وعضوية كلاً من: عبد الرحمن محمد حسني، و علا الحيني، وكلاء النقابة الفرعية بالمنيا، وذلك في إطار إعمال الدور النقابي، وتنظيم العمل الصحفي بالمحافظة، كمرجعية أخلاقية ومهنية تنعكس بالإيجاب على منهج وآليات العمل الصحفي، وتعظيم الصورة الإيجابية لإنجازات الجامعة والدولة المصرية.

وخلال اللقاء أكد رئيس الجامعة على أهمية الدور الذي تلعبه الصحافة البناءة في المجتمع في الحفاظ على قيم الصحافة الأساسية، وفي نشر الحقائق ومحاربة الشائعات، والعمل الإيجابي والفعال، مشيراً بأن جامعة المنيا تشهد حالياً طفرة في تصنيفها الدولي لم تشهده من قبل، وتطوراً في العملية التعليمية نحو جامعات الجيل الرابع وجذب للطلاب الوافدين، إلى جانب دور الجامعة الكبير في تطوير المنظومة الطبية بالمحافظة من خلال المستشفيات الجامعية بمختلف قطاعاتها التخصصية.

WhatsApp
Telegram