اعلان

حملة ليلية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم

حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم
حملة ليلية لتصدي للبناء المخالف بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، عدة حملات ليلية لتنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وذلك تحت إشراف المهندس محمد فتحي إمام رئيس المركز.

إزالة 10حالات تعدي على الاراضي الزراعيه بالفيوم

جاء ذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية القروية لإزالة التعديات، والتي تشمل الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرى المركز، بالتنسيق مع قوات الأمن.

توجيهات محافظ الفيوم بالتصدي الفوري

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية، والعمل إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية و أراضى الدولة، والتعامل بحسم مع هذا الملف الحيوي، ومتابعة تنفيذ إزالة التعديات بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي إطار ذلك قامت الوحدة المحلية بمركز سنورس، بتنفيذ حملة برئاسة رئيس المركز وبحضور المحاسب جمال العوامى نائب رئيس المركز لشئون المدينة والمهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز لشئون المرافق، والمهندس عبدالحميد فرج نائب رئيس المركز لشئون القرى، تم خلالها تنفيذ إزالة فورية لعدد 5 حالات تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن أعمدة خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض، على مساحة إجمالية بلغت 850 متر من الأراضي الزراعية، بزمام قرى سنهور القبلية وفيديمين، وتم تسليم المواقع لمديري الجمعيات الزراعية للابلاغ فى حالة إعادة التعدي عليها مرة أخرى.

إزالة 5حالات تعدي بالبناء المخالف بسنورس

وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة لعدد 5 حالات تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية، عبارة عن حفر أساسات وأسوار بالطوب الأبيض والأحمر وشدة خشبية، على مساحة 925 متر من الأراضي الزراعية، خارج الحيز العمراني لمدينة سنورس وقرية جبله، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأراضي املاك الدولة بقرى المركز، حفاظا على الرقعة الزراعية والمال العام.

وأشار رئيس مركز ومدينة سنورس إلى أن الحملات نجحت في إزالة التعديات على أملاك الدولة، التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين، والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط وحالات التعدى على أراضى المنفعة العامة والأراضى الزراعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي