اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انهيار منزل مكون من طابقين دون خسائر بشرية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

تحرير مخالفات تموينية تحرير مخالفات تموينية

انهيار منزل مكون من طابقين دون خسائر بشرية بالمنيا

تعرض عقار مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبني في قرية جريس التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، لانهيار دون وقوع أي إصابات بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من النجدة يفيد بانهيار عقار في قرية جريس التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة طالب إثر سقوطه من قطار بمحطة ملوي بالمنيا

أصيب طالب إثر سقوطه من قطار الصعيد نتيجة عدم توازنه أمام محطة سكك حديد ملوي جنوب المنيا، تم نقل المصاب الي المستشفي وتحرير محضر بالواقعة .

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بسقوط طالب من قطار الصعيد امام محطة سكك حديد ملوي، جنوب المنيا.

تموين المنيا يضبط 62 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملات مكثفة على المواقف للتأكد من التزام سائقي الأجرة بتعريفة الركوب

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة المواصلات الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك بعد تحريك أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

كما تابع المحافظ جهود رؤساء المراكز فى تكثيف حملات المرور والمتابعة على كافة مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، وكافة الجهات المعنية، والتأكد من الالتزام بخطوط السير وتوافر سيارات الأجرة للمواطنين وطلبة الجامعة، موجها بالاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها، ومدى التزام السائقين بتعريفة المواصلات المحددة من قبل المحافظة، وكذلك محطات الوقود، والضرب بيد من حديد علي من تسول له نفسه استغلال المواطنين، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي