اعلان

11 شخصًا.. أسماء مصابي تصادم سيارتين بصحراوي قنا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

حصلت «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي، الذي وقع اليوم الأحد، على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث

أسماء مصابي تصادم سيارتين بصحراوي قنا

وأسفر الحادث عن إصابة محمود تهامى نور الدين، 19 عامًا، جرح قطعى بالذراع الأيمن، ومعاذ أحمد محمد، 18 عامًا، كدمات متفرقه بالجسم، ومحمد أبوالحسن محمد، 18 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وندى عصام أحمد، 18 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقرى، وأحمد عمران أبوالفضل، 21 عامًا، لا توجد إصابات ظاهرية، ومحمد شرقاوى عبدالله، 28 عامًا، لا توجد إصابات ظاهرية.

جانب من الحادث

كما أصيبت منى عبدالصبور شلبي، 20 عامًا، لا توجد إصابات ظاهرية، وولاء عبدالنافع أحمد، 21 عامًا، لا توجد إصابات ظاهرية، وسعاد محمد ذكى، 20 عامًا، لا توجد اى إصابات ظاهرية، ومحمد أحمد سام أحمد، 25 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم، وأحمد محمد أحمد إبراهيم، 50 عامًا، كدمات متفرقة بالجسم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا بورود بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 11 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام الشركة اليابانية بمركز الوقف.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram