اعلان

قيادات الأقصر تشارك في احتفالات الأقباط بمولد "مارجرجس" بجبل الرزيقات

الأقصر
الأقصر

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء دكتور خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد واللواء دكتور حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأهالي المحافظة احتفالات مولد 'مارجرجس' بجبل الرزيقات في مركز أرمنت بالأقصر.

الفاعلية

قيادات الأقصر تشارك في احتفالات الأقباط بمولد "مارجرجس" بجبل الرزيقات

وقام المحافظ بزيارة للدير لتقديم التهنئة يرافقه وفد من القيادات ضم العميد عمرو حسن رئيس، الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ورؤساء المدن والمراكز وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وكان في استقبالهم وفد اللجنة الباباوية المشرفة على دير مارجرجس بالرزيقات وعلى رأسهم، نيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة والمشرف علي دير مارجرجس والأنبا بيمن مطران نقادة وقوص والانبا يوأنس أسقف أسيوط ومجمع دير مارجرجس والمستشار هاني عزيز مستشار قداسة البابا تواضروس ورجل الأعمال ممدوح فيليب.

أشار محافظ الأقصر الي روح المحبة والتاخي والتماسك بين أبناء الأمة مشيرا الى مشاركة الأهالي، بعضهم لبعض في مختلف الاحتفالات سواء الدينية أو الاجتماعية.

وكانت قد بدأت احتفالات الشهيد مارجرجس بالرزيقات والتي تقام سنوياً في الفترة من 10 وحتى 17 نوفمبر بديره بقرية الرزيقات بمدينة ارمنت جنوب غرب الأقصر وسط تأمين مكثف لمداخل ومخارج الدير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل