اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إصابة 18 شخصًا في انقلاب ميكروباص

أخبار البحيرة اليوم
أخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر»، أهم أخبار البحيرة اليوم.

إصابة 18 شخصًا

أصيب 18 شخصًا، بينهم 4 أطفال، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جرّاء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة 4 بطريق أبو المطامير، بمحافظة البحيرة نتيجة اختلال عجلة القيادة بين يدي السائق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

رفع تجمعات مياه الأمطار

أعلن اللواء محمد عيسى عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، عن رفع درجة الاستعداد القصوى في كافة الإدارات الخدمية بمجلس المدينة نظرا لسقوط أمطار اليوم، من خلال فرق الطوارئ، من معدات وسيارات المركز.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

متابعة عدم استقرار الأحوال الجوية

انعقدت صباح اليوم غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة برئاسة كامل غطاس السكرتير العام المساعد ، بحضور أعضاء غرفة العمليات حيث تتم المتابعة المستمرة على مدار الساعة لجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة والعمل على تلقى كافة شكاوى المواطنين والتدخل الفوري لحل أي مشكلة تطرأ، وذلك بالتزامن مع انعقاد كافة الغرف الفرعية بالمراكز وانتشار كافة الفرق والمعدات والأطقم لمواجهة حالة الطقس السيء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد