اعلان

والدة «آدم» طفل الإسماعيلية ضحية زوجها: «قالي لو اتكلمتي هقتلك انتي كمان»

عم والدة طفل الإسماعيلية ضحية زوجها
عم والدة طفل الإسماعيلية ضحية زوجها

شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية وصادمة، حيث لقي طفل 'آدم. ع. أ. ع' يبلغ من العمر 3 سنوات مصرعه على يد زوج والدته في مركز ومدينة فايد، وذلك بعد تعديه عليه بالضرب المبرح وتعذيبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة متأثرًا بإصاباته.

روت «إلهام محمد»، والدة الطفل المجني عليه، إن نجلها 'آدم' راح ضحية تعدي زوجها عليه بالضرب المبرح والتعذيب، وأنها سبق وحذرته من تعديه عليه إلا انه لم يستمع إليها ولم يتوقف عن ذلك حتى تسبب في وفاته.

مراسل عم والدة الطفل الضحية

والدة طفل الإسماعيلية: "جوزي قالي لو اتكلمتي هقتلك زيه"

وأضافت والدة الطفل المجني عليه، أن زوجها عذب نجلها في أماكن متفرقة بجسده وهددها بالقتل إذا أفصحت عن الحقيقة بأنه وراء قتله، وادعى أنه في أثناء نزول نجلها من على السلم سقط مغشيًا عليه واصطحبه للمستشفى، مضيفة أنها اكتشفت في المستشفى وجود آثار للتعذيب على جسد نجلها.

وتابعت الأم المكلومة، أن نجلها تعرض لوصلة تعذيب على يد زوجها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة: 'جوزي عذب ابني وضربه وأنا مكنتش أعرف لحد ما قالي تعالي نكشف على آدم في مستشفى جامعة قناة السويس ولما واجهته كان مصدوم، وقالي: لو اتكلمتي إني قتلت ابنك هقتلك انتي كمان'.

وقال 'جمال. أ' عم والدة الطفل المجني عليه، 'البداية كانت باتصال مساء يوم الجمعة الماضية من والد حفيده آدم، أبلغه بأن ابنه تُوفي، وذهبت إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وفوجئت أن الطفل متوفي، وعليه آثار كدمات وطعنات شديدة».

تفاصيل الواقعة

وتعود البداية عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة فايد برئاسة الرائد محمود عبد اللطيف، إخطارًا من المستشفى العام، يفيد بوصول طفل 3 سنوات جثة هامدة، وعلى جسده آثار تعذيب، وانتقلت قوة مكبرة برئاسة النقيبين محمد عبد الباسط وأحمد ممتاز إلى المستشفى، وتبين أن زوج والدته قام بتعذيبه وعقره في أماكن متفرقة بجسده وادعى أنه أثناء نزوله من درج السلم سقط مغشيًا عليه، وقام باصطحابه للمستشفى.

وبتقنين الإجراءات ألقت المباحث القبض على المتهم، وبمناقشته أفاد بأنه كان يقوم بتأديبه ولم يقصد قتله، وحُرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram