اعلان

الإعدام شنقًا لقاتل صديقه داخل كافيه بالفيوم.. وأسرة الضحية تستقبل الحكم بالزغاريد: «هناخد عزاه»

المتهم خلال جلسة النطق بالحكم
المتهم خلال جلسة النطق بالحكم

أيدت هيئة محكمة جنايات الفيوم، الدائرة السابعة، حكم الإعدام شنقًا على 'عبد الرحمن جلال محمد حسن' المتهم بقتل صديقه 'طلال مصطفى' داخل كافيه بقرية سنهور القبلية بمركز سنورس بالفيوم، وذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية وأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وردد المتهم عقب سماعه حكم القصاص 'الحمد لله.. راضي بحكم ربنا'، وصدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد، وأحمد محمد معوض، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

الشاب طلال المجني عليه

محاكمة المتهم بقتل صديقه بالفيوم

وكانت قضت محكمة جنايات الفيوم، الدائرة السابعة، بإحالة أوراق المتهم 'عبد الرحمن جلال محمد حسن' إلى فضيلة مفتي الجمهورية في شهر أكتوبر الماضي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لقتله صديقه 'طلال مصطفى' داخل كافيه بقرية سنهور القبلية بمركز سنورس.

وأسندت التحقيقات، في القضية والمقيدة برقم 5396 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة سنورس بالفيوم، أن المتهم 'عبد الرحمن جلال' 27 سنة، قتل عمدا المجني عليه 'طلال مصطفى'، مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه طلال مصطفى، وأعد لهذا الغرض السلاح الناري، وتوجه إلى مكان وجود المجني عليه الأخير، وما أن أبصره حتى أطلق صوبه وابلًا من الأعيرة النارية قاصدًا قتله، فأحدثت الإصابات التي أودت بحياته.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكمالمتهم خلال جلسة النطق بالحكم

وأردفت التحقيقات، بأنه اقترنت جناية قتل المجني عليه مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وتوجه إلى مكان وجوده، وما أن أبصره حتى أطلق صوبه وابلا من الأعيرة استقرت بأنحاء متفرقة بجسده فأحدث إصابته، قاصدا من ذلك قتله.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحا ناريا وذخائر دون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة، وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

المتهم خلال جلسة النطق بالحكمالمتهم خلال جلسة النطق بالحكم

زغاريد وفرحة أسرة المجني عليه

واستقبلت أسرة الشاب المجني عليه حكم المحكمة بالزغاريد، مؤكدين أن حكم المحكمة جاء شافيًا لصدورهم وأعاد حق نجلهم، مؤكدين: 'هناخد عزاء اببنا بعد صدر حكم القصاص'.

WhatsApp
Telegram