اعلان

إنطلاق «حقك تنظمي» في أبو حمص «البحيرة»

انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة
انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة

شهدت دكتور نهال بلبع «نائب محافظ البحيرة»، اليوم الأحد، إنطلاق المرحلة الأولى من حملة «حقك تنظمي»، بوحدة صحة الأسرة «بلقطر الشرقية» في مركز «أبو حمص».

انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة انطلاق حملة حقك تنظمى بالبحيرة

أيامنا أحلى

وتأتي الحملة ضمن مبادرة «أيامنا أحلى» لإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة،وتبدا فعاليات المرحلة الأولى من المبادرة اعتباراً من اليوم الأحد حتى الخميس 30 نوفمبر الجاري ، بإدارات «إيتاي البارود- أبو حمص - أبو المطامير - غرب النوبارية - وادي النطرون - التحرير - الرحمانية- رشيد».

المرحلة الثانية

وتبدا فعاليات المرحلة الثانية في الفترة من 2 حتي 6 ديسمبر المقبل، بإدارات «كفر الدوار، دمنهور، حوش عيسى، شبراخيت، الدلنجات، كوم حمادة، المحمودية، إدكو».

محافظة البحيرة

وأكد دكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، ان حملة «حقك تنظمي»، تنطلق فاعلياتها ضمن مبادرة «أيامنا أحلى» بجميع مراكز المحافظة على مرحلتين.

تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

وأشار «جميعة» إلى أن، فعاليات حملة« حقك تنظمي»، تشهد تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة مجاناً، مؤكدا أنه يتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بالإدارات المذكورة خلال الفترات المحددة.

وأوضح «جميعة»، أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات مجانا، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة مجانا.

إقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة

ونوه «جميعة» إلى تنفيذ الندوات الإعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا أحلى بكل الإدارات المشاركة وإقامة معارض لمنتجات نوادي المرأة بجميع الإدارات المشاركة، وتقام هذه الفعاليات بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة