اعلان

وكيل صحة مطروح يتفقد مركز رعاية الأطفال المعثور عليهم لمتابعة الخدمات وتوافر الأدوية والمستلزمات

صحة مطروح
صحة مطروح

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح بمرور مفاجئ على مستشفى التوليد والصحة الإنجابية، وتفقد قسم رعاية الأطفال المعثور عليهم لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة وكذلك الوقوف على مدى الانضباط الإداري داخل المستشفى، وخاصة بأقسام الطوارئ.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي.

صحة مطروح صحة مطروح

مركز رعاية الأطفال المعثور عليهم بمطروح

وخلال الجولة قام وكيل وزارة الصحة بمطروح بتفقد الاستقبال وكشك الولادة، وتم التأكد من تواجد الأطقم الطبية علي رأس العمل وتم التنبيه علي العاملين بضرورة الالتزام بأماكن العمل المنوط بهم والالتزام بجداول الأقسام.

وتأكد 'سالم' من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتفقد المعمل وبنك الدم بالمستشفى وتأكد من توافر المستلزمات وكذا أكياس الدم ومشتقاته.

حيث تم حجز 3 حالات بالقسم علي الحالة الصحية لهم كما قام بالتحدث مع مرافقي الحالات لبحث أي معوقات أو احتياجات خاصة بمرضاهم.

كما تفقد الدكتور قسم رعاية الأطفال المعثور عليهم وأكد على ضرورة التعامل معهم بالرفق ودون أي تقصير ووجه بضرورة التقييم الدوري والمستمر للمشرفين على رعاية الأطفال بالمركز طبقا وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح واختيار أكفأ العناصر للقيام على رعايتهم وتحت إشراف وكيل الوزارة شخصيا.

وثمن وكيل وزارة الصحة الجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل بالمستشفى، وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة لكافة الأطفال المرضى من جميع مراكز المحافظة مشددا على توفير كل سبل الراحة لجميع المترددين على المستشفى.

رافقه أثناء المرور الدكتورة هالة عبد الله مدير مستشفى الأطفال التخصصي والدكتور إبراهيم عبد المقصود استشاري الأطفال والدكتورة أميرة صابر عضو إدارة المستشفيات.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن الجولات مستمرة على كافة المنشآت الصحية وأنه تم تشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل بمنافذ تقديم الخدمة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً