اعلان

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة بالفيوم

أبطال مسلسل الف ليله وليله بالفيوم
أبطال مسلسل الف ليله وليله بالفيوم

شهدت قرى محافظة الفيوم وصول أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة لتصوير أحداث المسلسل للحاق بسباق الدراما الرمضانية 2024 بطولة الفنان ياسر جلال.

مسلسل ألف ليلة وليلة بالفيوم

وصلت أسرة المسلسل أمس الأربعاء ، بحضور الفنان ياسر جلال والفنانين محمود البزاوي وعبدالعزيز مخيون، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين رئيس، لتصوير بعض أحداث المسلسل على أن يعودوا للتصوير في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

أبطال مسلسل الف ليله وليله بالفيوم أبطال مسلسل الف ليله وليله بالفيوم

ميزانية باهظة لتكاليف المسلسل

وكان قد تم تأجيل العمل إلى موسم رمضان 2024 لأنه يحتاج إلى إنتاج ضخم، كما سيتضمن العديد من المشاهد التي تحتوي على جرافيك بما يتماشى مع أحداث المسلسل، حيث تم التعاقد مع فريق عمل قوي من مصممي الجرافيك والمؤثرات البصرية لتنفيذ مشاهد المسلسل، وهو ما يحتاج إلى وقت لإنجازه على أعلى مستوى من حيث الصورة.

دور الفنان ياسر جلال في المسلسل

يؤدي ياسر جلال شخصيتين خلال العمل، فيما تُجسد ياسمين رئيس دور 'شهر زاد'، ويُشارك بجانبهما كلّ من نور اللبنانية، وشيري عادل، ومايان السيد وأحمد ماهر، ومن المقرر، تصوير المسلسل في عدة دول خارج مصر، بجانب المشاهد الداخلية في مصر، وهي مالطا، والمغرب وكذلك جورجيا، حيث ينتمي هذا العمل إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، رغم اعتماده كليًا على المؤثرات البصرية والجرافيك.

WhatsApp
Telegram