اعلان

مطالبا بالتغيير السلمي للسلطة.. فريد زهران: استمرار النظام الحالي يؤدي إلى مزيد من الأزمات

فريد زهران
فريد زهران

قال فريد زهران، المرشح الرئاسي عن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أنه المرشح الرئاسي الوحيد الذي لديه برنامج يقدم حلول جزرية تعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه مصر في كافة القطاعات.

فريد زهران فريد زهران

فريد زهران

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح الرئاسي في مدينة ديرمواس في أقصي جنوب محافظة المنيا بحضور عدد من قيادات الحزب بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

فريد زهران فريد زهران

كلمات قوية من فريد زهران

وأكد زهران، أن البرنامج الانتخابي يستند على ثلاثة محاور رئيسي وهي زيادة الاستثمارات ودعم الطبقة الوسطى ومكافحة الفساد، وهو الجانب الاقتصادي بينما المحور الثاني وهو المحور السياسي وهو يرتكز على تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان، وبناء دولة مدنية ديمقراطية.

فريد زهران فريد زهران

المرشح الرئاسي فريد زهران

وتابع المرشح الرئاسي، بينما المحور الثالث يتضمن الجانب الاجتماعي الذي يعمل على تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وتوفير فرص عمل للشباب، وتطوير التعليم والصحة.

فريد زهران

التغيير السلمي

وواصل، أننا نرغب في التغيير بشكل سلمي من خلال صناديق الانتخابات، مشيرا ان مواقف الحزب المصري السابقة تؤكد أنه يملك بديل مختلف وتغير سلمي وأمن في بلد يعاني محذرا من خطورة عدم الاعتراف بالازمات التي تمر بها البلاد والاكتفاء بسرد الانجازات بشكل مبالغ فيه.

فريد زهران

مزيد من الأزمات

وقال، إن في حالة استمرار الوضع على الأمر سوف يؤدي إلى مزيد من الأزمات، مشيرا هم يتحدثون عن وجود إنجازات رغم أن كيلو السكر وصل الي 50 جنية والناس واقفة طوابير والمونتج غير متوفر.

استمرار النظام الحالي

وأشار فريد زهران، أن في حالة استمرار النظام الحالي الديون سوف ترتفع، والدولار هيوصل يوصل لـ100 جنيه، الذي كان سعره 8 جنية قبل 10 سنوات، والسكر سعره 70 جنيه، معقبا: «البصل مش هيكون 10 جنيه ده هيوصل 40 جنيه»، داعيا المواطنين من أجل النزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة، من أجل حدوث تغيير أمن وسلمي في السلطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال