اعلان

مزارعو قنا ينظمون مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بنجع حمادي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت نقابة الزراعيين بقنا، مؤتمرًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024، لاستكمال المشروعات التنموية في قطاع زراعة قصب السكر في محافظة قنا، وذلك بمقر نادي الزراعيين بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

مؤتمر حاشد لـ "زراعيين قنا" لدعم المرشح الرئاسي السيسي

حضر المؤتمر الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين بجمهورية مصر العربية، والمهندس محمد جيلاني، نقيب الزراعيين بقنا، ورؤساء فرع نقابة المهن الزراعية بمحافظات قنا والأقصر وسوهاج وأسوان، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، وحشد من مزارعي محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

وقال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، إن المؤتمر شهد مشاركة الآلاف من أبناء محافظة قنا والمحافظات المجاورة من كل الطوائف، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال المشروعات التنموية في قطاع زراعة قصب السكر في محافظة قنا ومحافظات الصعيد.

جانب من المؤتمر

وناشد 'خليفة'، جميع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال المشروعات التنموية في قطاع الزراعة ولاسيما زراعة قصب السكر، وتطبيق منظومة زراعة القصب بنظام الشتلات، لترشيد استهلاك مياه الري وزيادة إنتاجية المحصول.

جانب من المؤتمر

وأكد المهندس محمد جيلاني، نقيب الزراعيين بقنا، على دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة الانجازات التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية في مختلف القطاعات بمحافظة قنا، وخاصة في التنمية الزراعية واستصلاح الأراضي بقرية المراشدة، وتحسين الخدمات في القطاع الزراعي.

جانب من المؤتمر

ووجه نقيب الزراعيين بقنا، الشكر والامتنان لكل من حضر وشارك في المؤتمر، مردفًا: 'نجدد العهد يا فخامة الرئيس بالوقوف معك ليس من أجلك فقط وإنما من أجل مصرنا الحبيبة لنحر كيد الكائدين الذين يتربصون بمصرنا الحبيبة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة