اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 193 أسطوانة غاز تستخدم في غير الغرض المخصص

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 193 أسطوانة غاز تستخدم في غير الغرض المخصص لها بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة تموينية مكبرة لمواجهة التصرف في أسطوانات الغاز المدعمة والمرور على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

افتتاح قسم التخاطب بمستشفى كفر الدوار.. ووكيل صحة البحيرة: الأول بهذا التجهيز

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، البدء في تشغيل قسم التخاطب وعيوب الكلام والسمعيات بمستشفى كفر الدوار العام، تحت إشراف الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى، وذلك في ظل اهتمام الدولة بتطوير الخدمات الصحية، واستحداث تخصصات جديدة، والتوسع والتطوير في تقديم الخدمات الطبية لأهالي البحيرة في كافة التخصصات لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

فحص 1209 مواطنين خلال قافلة طبية مجانية بقرية النجاح في البحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور هاني جميعة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية، قافلة طبية مجانية لخدمة لخدمة أهالى قرية النجاح بالتحرير على مدار يومين وتم خلالها الكشف على 1209 مواطنًا بالمجان من خلال وجود 11 عيادة طبية .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram