اعلان

بنظام التعاقد المؤقت.. مياه بني سويف تعلن عن حاجتها لسائقين

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف
وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بنى سويف، عن حاجتها لشغل وظيفة سائق بنظام التعاقد المؤقت ( سائق معدات ثقيلة - سائق)، من خلال مسابقة تمتد حتى يوم الجمعة الموافق 15/12/2023.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أن طلبات الالتحاق بالوظيفة يجب أن يتم إرسال الطلبات على الموقع الالكتروني شاملة الاوراق والمستندات المطلوبة لكل وظيفة من خلال الرابط الخاص بالتقديم.

وأشارت إلى أن الوظائف المطلوبة تتضمن سائق معدات ثقيلة، ولديه شهادة قيادة معدات ثقيلة، ورخصة درجة اولى، ومؤهل دراسي ابتدائى، وشهادة محو امية، بالإضافة إلى سائق، ولديه رخصة درجة أولى، ورخصة درجة ثانية، ومؤهل دراسي ' إعدادي وابتدائي ومحو أمية'.

المستندات المطلوبة للعمل بشركة مياه الشرب ببني سويف

ونوهت إلى أن المستندات المطلوبة هى :.

اصل بطاقة الرقم القومي (وجهين) سارية.

- أصل المؤهل الدراسي المطلوب حسب اشتراطات الإعلان.

- أصل رخصة القيادة وجهين.

- أصل شهادة قيادة معدات ثقيلة وجهين.

- أصل شهادة ميلاد حديثة.

- أصل الموقف من التجنيد وجهين حسب اشتراطات الإعلان .

- أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة لا تتجاوز مدة شهر في تاريخ صدور الإعلان .

- إيصال إيداع بمبلع (100ج) فقط مائه جنيه مصري لا غير رسوم إدارية للتقديم وذلك على أرقام حساب (3010199000000340) بنك مصر (06204980000065) بنك القاهرة (504306062482500012) البنك الأهلي.

شروط التوظيف للعمل بشركة مياه الشرب ببني سويف

وأضافت أن الشروط العامة للتوظيف هى :-

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبناء محافظه بني سويف بناء على الرقم القومى محل الإقامه قبل تاريخ الإعلان وأن تكون البطاقه سارية.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية ثلاثة أعوام أو أعفي منها نهائيا أو مؤقتا كونه الابن الوحيد أو لم يصبه الدور.

- ألا يزيد سن المتقدم عن (35) عاما في تاريخ صدور الإعلان.

- اجتياز الاختبارت (التحريري والعملي والمقابله الشخصيه) التى ستجريها الشركه للمتقدمين.

- أن يقبل العمل بنظام الورادي المتغيرة فى أى موقع من مواقع الشركة حسب حاجة العمل لكل فرع على حدة ولا يحق له المطالبة بالنقل من الوظيفة أو الجهة التي ستيم التعاقد معها للعمل بها ولا يحق له الإجازة بدون أجر نهائيا طوال مده التعاقد .

- يتم استبعاد أى طلب غير مستوف للمستندات المطلوبة ولا يلتفت لأى طلب يقدم بعد الموعد المحدد بالإعلان .

- أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها فى القوانين الخاصة.

- تطبق أحكام لائحة نظام العاملين للشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وإجراءات التوظيف الموحدة والمعتمدة.

- أن تثبت لياقته الصحية وفقا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجرائها لدى شغل الوظيفة.

- سيتم إعلان أسماء من وقع عليهم الاختيار ومواعيد الاختبارات التحريرية والشفوية والنتائج النهائية على الموقع الرسمي للشركة ولن يتم التواصل إلا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة www.bnscww.com فقط والشركة غير ملزمة بإرسال خطابات للمتقدمين.

- تكون أولوية التعيين بحسب الأسبقية الواردة بالترتيب النهائي لنتيجة الامتحان وطبقا لاحتياجات كل فرع من فروع الشركة على حدة وعند التساوي في الترتيب تكون الأولوية للأعلى تقديرا في شهادة المؤهل وعند التساوي تكون الأولوية للأقدم تخرجا ثم الأكبر سنا.

-وأشارت إلى أنه في حال التقدم ببيانات غير صحيحة تخالف الواقع سيتم الاستبعاد فورا وكذلك عدم القبول بأي إعلانات أخرى تعلن عنها الشركه مستقبلا، وإنه سيتم التعاقد مع من وقع عليهم الاختيار بعقود مؤقتة لمدة 6 أشهر تحت الاختبار على أن يتم التجديد بموافقة الطرفين.

وأكدت على أنه سيتم إرسال الطلبات على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وهو ' www.bnscww.com، ولا يلتفت لأي طلبات ترسل أو تسلم بالبريد، والفاكس، وباليد، أو بعد انتهاء الموعد المحدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً