اعلان

في 9 نقاط.. تفاصيل استعدادات «قنا» للانتخابات الرئاسية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

رفعت محافظة قنا، درجة الاستعداد القصوى لإجراء الانتخابات الرئاسية 2024 أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وإنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمقار الانتخابية بنطاق المحافظة، وإمدادها بكافة المستلزمات لضمان سير العملية الانتخابية في هدوء ويسر، وذلك من أجل تذليل كل العقبات في سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالاستحقاق الانتخابي لخروج العرس الانتخابي بالصورة اللائقة، التى تعكس مدى تحضر الشعب المصرى العظيم.

جانب من الاجتماع

استعدادات «قنا» للانتخابات الرئاسية

وتستعرض «أهل مصر» - في هذا التقرير - أبرز استعدادات محافظة قنا للانتخابات الرئاسية، والتي نوقشت خلال الاجتماع الذي عقده اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لمتابعة الاستعدادات الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على النحو التالي:

- توجيه كافة الأجهزة التنفيذية بتوفير أوجه الدعم اللوجستية، وسرعة الانتهاء من تجهيز كافة المقار الانتخابية.

- ضرورة انتظام التيار الكهربائي ومنع انقطاعه خلال فترة الإنتخابات، والتأكد من وجود مصدر طاقة كهربائية بديل من خلال مولدات الديزل بالتنسيق مع شركة الكهرباء.

- مراجعة وسائل الإطفاء بمعرفة الحماية المدنية.

- رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لمواجهة أي طارئ وتوزيع سيارات الإسعاف بشكل متكافئ تحسبا لوقوع حالات مرضية طارئة.

- توجيه مديرية التضامن الاجتماعي بتوفير كراسى متحركة داخل اللجان لخدمة ذوى الهمم.

- توجيه إدارة المرور وضع خطة مرورية عاجلة لتسهيل حركة انتقال المواطنين إلى مقارهم الانتخابية.

- انعقاد غرفة عمليات رئيسية بديوان المحافظة على مدار الساعة للتنسيق والربط مع كافة الأجهزة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز الانتخابية واللجان الفرعية لمتابعة الأحداث أولا بأول.

- إجراء الانتخابات الرئاسية داخل 10 لجان عامة مقسمة إلى 312 مركزًا انتخابيًا و341 لجنة فرعية لاستقبال مليونين و146 ألف و51 ناخبًا من أبناء المحافظة.

- تخصيص 6 لجان فرعية للمغتربين، لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً