اعلان

نيران الثأر تنهي حياة مسن أثناء ذهابه إلى الحقل بقرية كوم الرمل بإهناسيا (تفاصيل)

نيران الثأر تفتك بحياة رجل مسن أثناء ذهابه إلى الحقل بقرية  ببنى سويف ،
نيران الثأر تفتك بحياة رجل مسن أثناء ذهابه إلى الحقل بقرية ببنى سويف ،

عثر أهالي قرية كوم الرمل بمركز ومدينة إهناسيا غرب بنى وسيف، اليوم الأحد، على جثة رجل كبير مسن، وبه طلق ناري بالكتف اليمني وضرب على الرأس بالشونة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

حادث مقتل شخص بقرية كوم الرمل بمركز إهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة رجل مسن بقرية كوم الرمل بمركز ومدينة اهناسيا، وبه طلق ناري بالكتف اليمني و ضرب على الرأس بالشومه، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة رجل مُسن داخل أحد البساتين الزراعية جنوب مدينة صور

مقتل شخص بقرية كوم الرمل بمركز إهناسيا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتوجهت قوات مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، برئاسة المقدم أحمد بهجت، رئيس المباحث، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأولية اللازمة حيال الواقعة، والكشف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

حوادث الثأر ببنى سويف

واستقبل مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة رجل يدعى ' محمود إ' 67 سنة، وبه طلق ناري بالكتف اليمني و ضرب على الرأس بالشومة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

شهود عيان

وأفاد بعض أهالى قرية كوم الرمل بمركز ومدينة اهناسيا، أنه فى صباح اليوم الأحد، قام 3 أفراد ملثمين، كانوا يستقلون دراجة بخارية، بإطلاق النار على المواطن ' محمود ا' بعدد 3 طلقات نارية، أثناء ذهابة إلى الحقل بالمواشى، وتم تواجد الشرطة والطب الشرعى لرفع البصمات وجاري البحث والتحرى من قبل الشرطة.

وأشاروا إلى أن المجنى عليه كان عليه ثأر منذ 40 سنة، وتم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات وخرج بعد انقضاء 7 سنوات بحسن السير والسلوك، فضلا عن وجود بعض الخلافات الشخصية مع آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي