اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة شاب أثناء عمله في سلطنة عمان

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات التي شهدتها محافظة كفر الشيخ، بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

وفاة شاب في سلطنة عمان

«محمد شفيق»، وشهرته «قلبظ»، واحدًا من أبناء محافظة كفر الشيخ، كان حلمه كغيره الكثيرين أن يسافر لإحدى الدول العربية للعمل هناك من أجل أن يكون نفسه ويتزوج، ولكن بعد أن تحقق حلمه منذ أشهر قليلة بالسفر إلى سلطنة عُمان للعمل هناك، لم تجر أحلامه كما خطط لها وتمنى، إذ أصيب بوعكة صحية أثناء تواجده بالسكن قبل توجهه للعمل، ليجري عقب ذلك نقله إلى أحد المستشفيات بالسلطنة، ولكنه توفي خلال الساعات الماضية متأثرًا بمرضه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

ورصدت «أهل مصر» أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأحد، والذي شهد تراجعًا عن سعره الذي سجله صباح اليوم، ويأتي ذلك تزامنًا مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنفيذ 6 قرارات إزالة

شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة لإزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بنطاق المركز والمدينة، والتي أسفرت عن تنفيذ 6 قرارات إزالة بمساحة 4 قيراط و 4 سهم بمركز دسوق, وذلك بقرى كفر مجر، أبو مندور، شباس الشهداء، محلة دياي، العجوزين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط