اعلان

مصرع شاب في تصادم سيارتي نقل واشتعال النيران بإحداهما ببني سويف

 تصادم سيارتين ببنى سويف، أرشيفية
تصادم سيارتين ببنى سويف، أرشيفية

لقي تباع سيارة نقل مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر تصادم سيارتين نقل مما أدى إلى اشتعال النيران في إحداهما بأعلى نفق بني سويف الصحراوي باتجاه المنيا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

تصادم سيارتين بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل مما أدى إلى اشتعال النيران في إحداهما بأعلى نفق بني سويف الصحراوي باتجاه المنيا، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث تصادم سيارتي نقل بأسيوط | صور - بوابة الأهرام

مصرع شاب بتصادم سيارتين نقل ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة شاب يدعى ' محمد أمين ' 23 سنة، مقيم بمركز الصف بمحافظة الجيزة، ويعمل تباع على سيارة نقل، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد