اعلان

حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تزور كنيسة السيدة العذراء بمطروح

حملة رئيس الجمهورية
حملة رئيس الجمهورية

أجرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بمطروح بزيارة كنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسي مطروح ، المكون من النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن، والدكتورة عزة الحويطي ممثل التحالف الوطني للعمل الأهلي ، والدكتور عبد الجليل خيرت ممثل حياة كريمة، وحامد الحفيان عن مجلس القبائل وكان في استقبالهم القس متي زكريا راعي الكنيسة ضمن الزيارات الميدانية للحملة الانتخابية بالمحافظة.

ووجه النائب عيسى أبو تمر عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الشكر لقيادات الكنيسة، مثمنا الدور الاجتماعي والتوعوي بأهمية الحضور في الاستحقاقات الانتخابية بالمشاركة في مقدمة الصفوف .

حملة رئيس الجمهورية حملة رئيس الجمهورية

زيارة كنيسة السيدة العذراء

وأكد عضو الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي علي حضور الإخوة الأقباط بمطروح بكل قوة فى الانتخابات الرئاسية كنسيج وطني وجزءا اصيلا فيه بالمواقف الوطنية ، فى عام 2013 أو فى أحداث فلسطين الجارية، وهذا أمر معروف عن الكنيسة دائما حاضرة في نداء الوطن والمناسبات الوطنية الكبرى.

وأشار أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يدعم المواطنة وأن الدستور المصري احتفى للأخوة المسحيين بحقوقهم فى الاحتكام فى شئون احوالهم الشخصية وشرائعهم الدينية واختيار قياداتهم الروحية إلى شرائعهم الخاصة، كما صدر قانون بناء وترميم الكنائس.

ونو إلى أنه رغم التحديات التي تواجهها مصر إلا أن القيادة السياسية مازالت تقود عجلة التنمية، مؤكدًا أنهم يحرصون على تنمية روح الولاء للطلاب في المدارس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين