اعلان

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بدشنا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والذي ينظمه حزب حماة الوطن بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، برعاية اللواء خالد الشاذلى أمين مساعد الأمين العام للحزب بقنا، وبحضور الآلاف من أهالى وعائلات مركز دشنا، وحشد كبير من أمانة المرأة بدشنا.

جانب من المؤتمر

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بدشنا

واستهل المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبه آيات من الذكر الحكيم من فضيلة الشيخ طه الدشناوي، ثم كلمة المستشار أحمد الدقان، أمين حزب حماة الوطن بمركز دشنا، الذي أكد فيها أن هذا المؤتمر الحاشد جاء بمشاركة جميع أعضاء وقيادات الحزب ومن عائلات وأهالي دشنا والقرى التابعة لها، والذي يأتي في إطار توعية المواطن الدشناوي لما يبذله الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من إنجازات في سبيل تحقيق التنمية في شتى المجالات.

جانب من المؤتمر

وأكد اللواء خالد الشاذلي، الأمين المساعد للأمين العام للحزب بقنا، أن جميع قيادات وكوادر الحزب تقف صفًا واحدًا خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية وتدعو جموع الأهالى والمواطنين لممارسة حقهم الدستورى فى المشاركة فى العملية الانتخابية.

جانب من المؤتمر

وأكد الشيخ هشام ممثل الأوقاف، في كلمته التى توافقت واتحدت مع كلمة ممثل الكنيسة الأنبا بولس متري وكيل مطرانية دشنا وتوابعها، على أن المشاركة فى العملية الانتخابية هي واجب وطني وديني لا ينبغي أن نتخلف عنه، وأن لكل مواطن حق فى الإدلاء بصوته وحرية التعيبر عن رأيه، والاختيار بكامل إرادته دون تمييز أو تفرقة أو التعرض إلى أي ضغوطات.

جانب من المؤتمر

وأوضح اللواء الحسن علي عباس، الأمين العام لحزب حماة الوطن بقنا، أن رؤية الحزب في الفترة الحالية هي الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه من إنجازات وتنمية وبناء الجمهورية الجديدة.

جانب من المؤتمر

وأجمع الحضور على دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن الدولة المصرية تحتاج إلى استكمال ما بدأته من إنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحين أهمية المشاركة في العملية الانتخابية من جميع المواطنين وخصوصًا المرأة والشباب.

جانب من المؤتمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً