اعلان

انتخابات الرئاسة 2024.. تجهيز 18 لجنة انتخابية بمدينة العريش

جانب من تجهيزات لجان الانتخابات بالعريش
جانب من تجهيزات لجان الانتخابات بالعريش

أعلنت مساء اليوم الخميس مدينة العريش أحد مناطق محافظة شمال سيناء، اكتمال استعداداتها للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بتجهيز 18 لجنة بجميع أنحاء المدينة.

وقال اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش في بيان، إنه تم تجهيز 18 لجنة انتخابية، بالإضافة إلى ثلاث لجان أخرى بالمدينة للوافدين، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

تجهيز 18 لجنة انتخابية

وأضاف رئيس مدينة العريش، أن التجهيزات تتم بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وأعلن جاهزية اللجان استعدادا للانتخابات الرئاسية التي سوف تجري مطلع الأسبوع القادم.

جانب من تجهيزات لجان الانتخابات بالعريش اللواء أسامة العفش رئيس مدينة العريش

وقد عقد اللواء أسامة العَفش رئيس مركز ومدينة العريش، اجتماعا تنسيقيا في وقت سابق، بحضور كافة الجهات المعنية، استعدادا للانتخابات الرئاسية، لبدء عملية الاقتراع والتصويت على مدار أيام 10 - 11 - 12 ديسمبر الحالي.

فيما تابع رئيس مجلس مدينة العريش، تنفيذ التوصيات الخاصة بلجان الانتخابات، والمرور على لجان الانتخابات، ومراجعة صيانة الإنارة العامة بمداخل اللجان ومحيطها وداخلها.

وأكد رئيس المجلس بضرورة عمل حملات نظافة دورية، وأعمال التجميل والمتابعة طوال فترة الانتخابات، لإظهار الشكل الجمالي للمدينة.

حيث تم التأكد من توفير المياه بصفه دائمة في مراحيض المدارس، لحاجة المشرفين على اللجان لها، علاوة على تسليم اللجان مهمات المبيت من أسرة ومراتب

WhatsApp
Telegram