اعلان

قبل الصمت الانتخابي.. آخر مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في نجع حمادي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شهدت محافظة قنا، مساء اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تحت رعاية النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وذلك بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جانب من المؤتمر

مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في نجع حمادي

حضر المؤتمر النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب، ومنظم المؤتمر، والنائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، والنائبة رحاب الغول، عضو مجلس النواب، والنائب أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، والنائب عبد الفتاح الشحات، عضو مجلس النواب، وعمرو طارق السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والدكتور بدوي المعاون، أمين المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وقرابة 10 آلاف مواطن.

جانب من المؤتمر

وقال النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب، ومنظم المؤتمر، إن الجميع أجمع على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، لأنه رجل المرحلة، وحقق الأمن والأمان للمصريين، فضلا عن وضع مكانة مصر عالية بين الدول، فعلينا رد الجميل من خلال الحشد أمان اللجان لإثبات قدرة المصريين وحبهم لرجل وطني حافظ على مصر.

جانب من المؤتمر

وأضاف قنديل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، رجل هذه المرحلة، وأثبت للجميع وطنيته، في كل المواقف التي واجهت مصر في المرحلة السابقة، وطهّر مصر من كل خائن، وهذا يثبت قدرته على الحفاظ على مصر وأرضها وشعبها.

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة