اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. رئيس اتحاد الكرة يدلي بصوته في الأقصر

رئيس اتحاد كرة القدم
رئيس اتحاد كرة القدم

قام، اليوم الأحد، الكابتن جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، بالإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 بلجنة خالد ابن الوليد بوسط مدينة الأقصر.

رئيس اتحاد كرة القدم

لم تمنعها إصابتها عن التصويت.. مسنة على كرسي متحرك تشارك في الانتخابات

رصدت عدسة « أهل مصر» منذ قليل، حرص مسنة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رغم جلوسها على كرسي متحرك بسبب عدم مقدرتها على الحركة والسير على قدميها نتيجة إصابتها.

رئيس اللجنة العامة للانتخابات في مركز الأقصر: الإقبال جيد حتى الآن

قال المستشار رجب بكري رئيس اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية في مركز الأقصر، خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، عرضته قناة «إكسترا نيوز»، إن عدد اللجان الفرعية 22 لجنة، وجرى فتح كل اللجان في مواعيدها، والإقبال جيد داخل اللجان.

على عكاز ...مسن يحرص على المشاركة في العملية الانتخابية بالأقصر

وكانت أهل مصر قد رصدت أيضا حرص مسن على المشاركة في العملية الإنتخابية الرئاسية 2024 ساندا يده على عكازه أثناء دخوله مقر لجنة الإدارة الصحية بإسنا جنوب محافظة الأقصر، للإدلاء بصوته فى أول الساعات الأولى من أول يوم فى العملية الإنتخابية.

فتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين، في تمام الساعة التاسعة صباحا بجميع مراكز محافظة الأقصر الست ، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت قد شهدت اللجان توافد الناخبين أمام اللجان قبل فتح أبوابها فى المواعيد المحددة.

يذكر ان محافظة الأقصر يبلغ عدد اللجان العامة 6 لجان لـ6 مراكز ، تنبثق منها 175 لجنة فرعية و4 لجان وافدين بأجمالى 179 لجنة فرعية ، لاستقبال886377 ناخب وناخبة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram