اعلان

كبار السن وذوو الهمم يشاركون بكثافة في الانتخابات الرئاسية بقنا

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم
كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، اليوم الأحد، إقبالًا وتوافدًا كبيرًا من كبار السن وذوي الهمم، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك في أول أيام الانتخابات التي انطلقت صباح اليوم الأحد وتستمر على مدار 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية بقنا

وحرص رجال الشرطة المكلفين بتأمين اللجان الانتخابية والشباب المنظمون على مساعدة كبار السن وذوي الهمم، بتوفير كراسي متحركة لهم، ومساعدتهم في الدخول والخروج من اللجان الانتخابية المخصصة لهم للإدلاء بأصواتهم.

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

وكانت عملية التصويت داخل اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، قد انطلقت اليوم في تمام التاسعة صباحًا في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

وبدأ التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركز انتخابي موزعين على 10 لجنة عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تفقد اللجان الانتخابية بمركز قنا للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، تسخير كافة الامكانات اللازمة لراحة الناخبين والمواطنين.

كبار السن وذوي الهمم يدلون بأصواتهم

وأكد محافظ قنا على انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحا مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى، مشيرا إلى أن المواطن القنائي لبى النداء الوطني في جميع لجان الاقتراع.

وأشاد محافظ قنا بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات حيث حرصوا على التواجد امام اللجان في ساعات مبكرة إدراكًا منهم أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مضيفا إلى أن عظيمات مصر من السيدات والفتيات تميزن بالحضور الحاشد في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل