اعلان

انتهاء التصويت بثاني أيام انتخابات الرئاسية في قنا دون معوقات

غلق صناديق الاقتراع
غلق صناديق الاقتراع

أغلقت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا أبوابها اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتم إغلاق صناديق الاقتراع في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، ومن المقرر أن تستأنف عملية التصويت غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.

غلق صناديق الاقتراع

انتهاء التصويت بثاني أيام انتخابات الرئاسة بقنا

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، اليوم الإثنين في تمام التاسعة صباحًا في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد أمني مكثف لتأمين اللجان من الخارج، والتي تستمر لمدة 3 أيام على أن تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وكان التصويت في انتخابات الرئاسة 2024 بمحافظة قنا قد بدأ منذ أمس الأحد في341 لجنة فرعية بعدد 312 مركزًا انتخابيًا موزعين على 10 لجان عامة، لاستقبال الناخبين المقيدين الذين يصل أعدادهم مليونين و146 ألفا و51 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات بالإضافة إلى تخصيص 6 لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة.

وكان عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أكد استمرار توافد الناخبين علي اللجان الانتخابية بكثافة عاليه خاصة خلال الساعات الأخيرة من اليوم الثاني بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وسط حرص الأهالي على الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف عبد الباقى، أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا يتابع عن كثب المشهد الانتخابي منذ اللحظات الأولى لانطلاق الماراثون الانتخابي داخل اللجان الفرعية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، والتى شهدت إقبالا ملحوظاً ومشاركة إيجابية من المواطنين، لافتا أن إقبال الجميع، خاصة السيدات، اللاتي كن الأكثر توافدا منذ بداية اليوم الانتخابي الثاني، وذلك وسط حرص الجميع على الإدلاء بصوته قبل موعد إغلاق اللجنة، الذي ينتهي بوفود آخر ناخب.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية رصدت انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات، وأن جميع المتابعين لسير العملية الانتخابية من منظمات المجتمع المدني والمحلى لم تسجل أى خروقات من شأنها تعكير صفو العملية الانتخابية حتي هذه اللحظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين