اعلان

الانتخابات الرئاسية.. مسيرة حاشدة للتحالف الوطني بأشمون لحث المواطنين على المشاركة (صور)

المسيرة
المسيرة

شهدت مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم، مسيرة حاشدة نظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بهدف تشجيع المواطنين على المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بقيادة الدكتور ممدوح العربي، المنسق العام للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمنوفية.

وانطلقت المسيرة من مقر التحالف في مركز أشمون، في الساعة العاشرة صباحًا، وشهدت هتافات وطنية ظهر من خلالها تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك من أجل تطوير البلاد وتعزيز الاستقرار.

المسيرةالمسيرة

مسيرة حاشدة بأشمون في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية

وكانت لجنة فاطمة الزهراء بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين في تمام التاسعة صباحًا، وشهدت منذ البداية إقبالا كثيفا من جانب المواطنين وفي تزايد من جانب الناخبين، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلاء بصوتهم الانتخابي.

المسيرةالمسيرة

وشهدت اللجان الانتخابية توافد عدد من المواطنون من أبناء محافظة المنوفية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الإنتخابية؛ لتأمين العرس الديمقراطي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وفي سياق متصل اطمان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على جاهزية جميع المقار واللجان الانتخابية من الناحية الأمنية وأماكن إقامة قوات التأمين والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية ومدى توافر كافة التيسيرات اللازمة لهم، وكذا الانتهاء من توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً