اعلان

أسماء مصابين حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

أرشيفية
أرشيفية

حصلت «أهل مصر» على أسماء 14 مصابا، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالقرب من قرية 8 على الطريق الصحراوي الغربي بمركز المنيا.

نقل المصابين نقل المصابين

قائمة المصابين

وضمت قائمة المصابين كل من : أحمد سيد محمد، 31 سنة سائق السيارة، هبة رضا فكري، 35 سنة، نجوى رياض مهني، 37 سنة، إيمان أنور علي، 30 سنة، أسماء اسماعيل أحمد، 21 سنة، ضحى محمد كامل، 19 سنة، ريهام خلف محمد، 30 سنة، نورا على حمدان، 21 سنة، هايدي محمد عبدالعزيز، 20 سنة.

إصابة 14 شخص

وأصيب: نادية عبدالغني محمد، 30 سنة، شهد عليوة محمد، 20 سنة، ابتسام حمادة محمد، 20 سنة، آية اكرام علي، 20 سنة، مروة موسى علي، 22 سنة، جميعهم مقيمون قرية بهدال التابعة لمركز المنيا.

الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات بانقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية 8 بزمام مركز المنيا، تقل عددًا من العاملات الزراعيات.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مركز الحادث، وتبين إصابة 14 شخصًا من بينهم 13 سيدة وسائق، وجميعهم يعملون في العمالة الزراعية وجني المحاصيل، وجرى نقلهم لمستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج.وترواحت الإصابات ما بين جروح وكدمات، واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً