اعلان

أخبار قنا اليوم.. بدء صرف السكر الحر لأصحاب البطاقات التموينية

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بدء صرف السكر الحر لأصحاب البطاقات التموينية

أكدت مديرية التموين بقنا على أصحاب البطاقات التموينية التوجه إلى تجار التموين وجمعيتي، وذلك لصرف السكر الحر بواقع واحد كيلو سكر حر بسعر 27 جنيهًا للبطاقه التموينية أقل من أربع أفراد، و2 كيلو سكر للبطاقة التي عدد أفرادها أربعة أفراد فأكثر بسعر 27 جنيهًا للكيلو.

السكر - أرشيفية

لجنة موسعة لتقييم وحدات الغسيل الكلوي الخاصة بـ«قنا»

وجه دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، بلجنة موسعة لفحص الأعمال والخدمات المقدمة للمترددين على وحدات الغسيل الكلوي بالمحافظة، للتأكد من تشغيلها بصورة مناسبة، وذلك بقيادة دكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي بالمديرية، وأعضاء العلاج العلاج الحر والعلاجي والتفتيش المالي والإداري بالمديرية.

استلام المعيدين الجدد العمل بحقوق جنوب الوادي

التقى صباح اليوم الخميس، الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، المعيدين الجدد عمر عشرى عبد الله عشرى، ومحمود عبد العال محمد، وزياد على منصور علي، الذين تم تعيينهم مؤخرا من دفعة 2022م.

«جنوب الوادي» في المركز الـ979 بقائمة الجامعات الخضراء

أعلن دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة صنفت ضمن الجامعات الخضراء وصديقة للبيئة وأدرجت بالمركز 979 على مستوى العالم في تصنيف UI Green Metric العالمي لعام 2023، والذي شمل 1183 جامعة هذا العام مقارنة بالعام الماضي الذي شاركت فيه 1080 جامعة من مختلف دول العالم.

WhatsApp
Telegram