اعلان

تعليم البحيرة تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مدرسة دولية.. تعرف على الشروط

مديرية التربية والتعليم بالبحيرة
مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، في بيان رسمي عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مدرسة دولية بمحافظة البحيرة ' نظام إعارة أو مأمورية'.

وجاءت شروط وظيفة مدير مدرسة دولية بحسب بيان مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة وهي:

-أن يكون مصرى الجنسية

- أن يكون من العاملين بالتربية والتعليم على درجة دائمة

- أن يكون حاصل على مؤهل عالى تربوى

- خبرة في مجال العمل بمدارس IG - الدولية

- إجادة اللغة الانجليزية إجادة تامة ( تحدثا وكتابة )

- أن يكون متمتعا بمهارات القيادة والتوجية وإجادة التعامل مع الحاسب الآلى ( إجادة تامة )

- أن يكون على رأس عملة والا يكون سبق احالته إلى التحقيق ووقع عليه جزاءات أكثر من خمسة أيام والا يكون سبق احالته إلى المحكمة التأديبية

- أن يكون حاصل على شهادة الصلاحية من الاكاديمية المهنية للمعلمين - سارية

وكشف البيان عن موعد ومكان تلقى طلبات وظيفة مدير مدرسة دولية، حيث يتم تقديم الطلبات بديوان مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ( إدارة الموارد البشرية ) وذلك لمدة خمسة عشر يوما إعتبارا من يوم الاحد الموافق 17 ديسمبر الجاري وينتهى يوم الاحد الموافق 31 ديسمبر على أن يرفق بطلب التقدم بيان حالة وظيفية وصورة بطاقة الرقم القومى سارية.

إنشاء مدرسة دولية بمدينة دمنهور

في سياق متصل كانت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اعلنت في وقت سابق عن موافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إنشاء المدرسة الرسمية الدولية بدمنهور، بمقر مدرسة طه حسين الإعدادية لتكون هي الأولى من نوعها على أرض دمنهور، والثانية على أرض البحيرة بعد المدرسة الرسمية الدولية بالنوبارية.

وتتقدم نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واستجابته لمطالب المحافظة بإنشاء مدرسة دولية بدمنهور لتكون منارة تعليمية جديدة، وصرح تعليمي عملاق بعاصمة البحيرة، ونواة للتوسع في إنشاء المزيد من تلك المدارس على أرض البحيرة تلك المحافظة الواعدة والضاربة بجذورها في التاريخ.

كما تتقدم بالشكر لتعليم البحيرة بقيادة يوسف الديب، وجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بنطاق المحافظة لجهودهم المضنية والكبيرة في تبوء قطاع التعليم بالبحيرة مكانته بين جميع المحافظات، والعمل على تعليم وتخريج جيل واعد مستنير متسلح بالعلم والمعرفة، والقيم الوطنية وحب الوطن، ليعمل الجميع تحت راية مصرنا الغالية بكل حب وتفان.

أهمية التعليم في تأهيل الكوادر البشرية

وتؤكد نائب محافظ البحيرة أهمية دور التعليم في إعداد وتأهيل الكوادر البشرية المدربة لسوق العمل وتنمية القدرات والمدارك العلمية للطلاب في كل المجالات ليكونوا قادرين على المشاركة الإيجابية في مجتمعهم ووطنهم ودفع عجلة الإنتاج والتنمية، ودور المدارس في تنمية الوعي، والقيم الإيجابية في شخصية أبنائنا الطلاب.

وأشارت «بلبع» إلى جهود المحافظة في العمل على تطوير والارتقاء بالمنظومة التعليمية وإنشاء المدارس الجديدة لتقديم خدمات تعليمية جيدة للطلاب.

WhatsApp
Telegram