اعلان

بـ500 سيارة.. مسيرة ضخمة تجوب شوارع قنا احتفالًا بفوز السيسي بـ«الرئاسة»

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

شهدت محافظة قنا، انطلاق مسيرة ضخمة بالسيارات، ابتهاجًا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد إعلان الهيئة الوطنية لنتيجة الانتخابات، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا.

جانب من المسيرة

مسيرة بالسيارات بشوارع قنا احتفالًا بفوز السيسي

شاركت في المسيرة نحو 500 سيارة، مزينة بالعلم المصري، وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشعار حزب «مستقبل وطن»، وسط الأغاني الوطنية وترديد هتافات «تحيا مصر».

جانب من المسيرة

مدينة قنا

وانطلقت المسيرة من شارع 23 يوليو، بوسط مدينة قنا، مرورًا بشوارع المحافظة الرئيسية، وميدان الدولفين وكورنيش النيل حتى مدخل المحافظة على الطريق الصحراوي الغربي، والعودة إلى ميدان مسجد ناصر وسط المدينة.

جانب من المسيرة

الهيئة الوطنية للانتخابات

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، تستمر 6 سنوات بدءً من مايو المقبل بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، مشيرة إلى أن إجمالي أعداد الأصوات الباطلة بلغ 489.307 أصوات، وعدد الأصوات الصحيحة 44 مليونًا و288 ألف و361 صوتًا بنسبة 98.9% من إجمالي الحضور.

جانب من المسيرة

عبدالفتاح السيسي

وأشارت إلى أنه حصل المرشح عبدالفتاح السيسي على 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6 من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح فريد زهران على مليون و776 ألف و952 صوتًا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبدالسند يمامة على 822 ألف و606 أصوات بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد