اعلان

أخبار قنا اليوم.. القناوية يحتفلون بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

شاكر عبدالنبي.. أول مدير للمجمع الصناعي في بهو بقنا

أصدرت الهيئة العامة للتنمية الصناعية والاستثمار، قرار بتكليف الدكتور شاكر عبدالنبي، بإدارة المجمع الصناعي بالمنطقة الصناعية بهو في نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

مخالفات البناء.. إزالات فورية بالرحمانية في قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملة لإزالة التعديات الواقعة بالبناء المخالف بناحية القناوية بزمام مجلس قروى الرحمانية، وذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالتعامل مع ملف التعديات علي الأراضي الزراعية بكل حزم وشدة، وعدم السماح بأي تعديات، وأن يتم إزالتها والتعامل معها دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لضمان عدم تكرار حالات التعدي مرة أخرى.

بالتحطيب والمزمار البلدي.. القناوية يحتفلون بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

شهد ميدان الساعة بمدينة قنا احتشاد المواطنين رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ولافتات تتضمن عبارة 'ألف مليون مبروك يا ريس'، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

هنأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بولاية جديدة، مؤكدًا أن الإقبال الجماهيري على صناديق الانتخاب عكس مدى وعي المصريين وإلمامهم بالحقوق والواجبات وممارسة حق كفله الدستور.

الساعة بـ5 جنيه والحسابة بتحسب.. افتتاح ساحة انتظار سيارات بـ«قنا»

أعلن عمر عبدالباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، عن افتتاح ساحة انتظار السيارات «الملاكي، الأجرة، ربع نقل» بشارع كوبرى دندرة «بسمة الشمال سابقا» بمدينة قنا، وذلك بهدف تحقيق السيولة المرورية ومنع التكدس بشارع كوبرى دندرة، والتيسير على المواطنين ساكني ذات الشارع والوافدين المتعاملين مع المستشفيات الحكومية والخاصة بذات الشارع، ومن ثم منع الاختناقات المرورية والحوادث، مشيرًا إلى أن ساحة الانتظار مزودة بأفراد أمن وإضاءة وكاميرات مراقبة فضلا عن أنه مسموح بعمل اشتراكات شهرية للمواطنين والمبيت.

«يا دنيا سمعاني أبويا وصاني».. فتاة قنائية تحتفل بفوز السيسي برئاسة الجمهورية

احتفلت فتاة قنائية بميدان الساعة، في مدينة قنا، على طريقتها الخاصة، تعبيرًا عن فرحتها بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، إذ أخذت الفتاة في ترديد الأغاني الوطنية عبر مكبرات الصوت منها: «يا دنيا سمعاني أبويا وصاني».

توزيع الحلوى بقنا عقب إعلان فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

نظّم أهالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، احتفالات بميدان الساعة وسط مدينة قنا، بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة.

بالزغاريد ولعب العصا.. سيدات قنا يحتفلن بفوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

عبرت سيدات محافظة قنا عن فرحتهن بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، إذ قمن بإطلاق الزغاريد ولعب العصا في ميدان الساعة وسط مدينة قنا، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

بـ500 سيارة.. مسيرة ضخمة تجوب شوارع قنا احتفالًا بفوز السيسي بـ«الرئاسة»

شهدت محافظة قنا، انطلاق مسيرة ضخمة بالسيارات، ابتهاجًا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، بعد إعلان الهيئة الوطنية لنتيجة الانتخابات، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا.

WhatsApp
Telegram