اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تأجيل محاكمة جزار متهم بقتل شاب معاق ذهنيًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

رصد 'أهل مصر' أسعار الذهب بأسواق محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023، والذي شهد ارتفاعًا في سعره، وذلك بالتزامن مع التفاوت الذي تشهده أسعار الذهب بصفة مستمرة خلال هذه الآونة من يوم إلى أخر، وخلال اليوم الواحد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تأجيل محاكمة جزار متهم بقتل شاب معاق ذهنيًا

قررت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة جزار خمسيني، متهم بقتل شاب معاق ذهنيًا طعنًا بسلاح أبيض؛ على إثر مروره بضائقة مالية، ولوجود خلافات مالية بينهما لرفض المتهم رد المبالغ المالية التي استدانها من المجني عليه، لجلسة اليوم الأول من دور شهر يناير المقبل، للمرافعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 20 طن مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي بالرياض

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، برئاسة أحمد عيسى، وبالاشتراك مع مديرية التموين، والصحة، وجهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين، والتي أسفرت عن ضبط 20 طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الأدمي، بمركز الرياض، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع