اعلان

مصرع وإصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالبحيرة

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم
مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، بإصابات بالغة إثر تصادم سيارة أجرة مع أخرى نقل ثقيل على طريق الدولي، أمام بنزينة وطنية بنطاق مركز ومدينة إدكو بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفتى رشيد العام، وإدكو المركزي.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مامور مركز شرطة ادكو ، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة 7 راكب ماركة بيجو مع أخرى نقل ثقيل على طريق الدولي امام بنزينة وطنية بنطاق المركز، ما اسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخران.

مصرع 5 أشخاص، وإصابة 2 آخران في حادث بالبحيرة

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة 7 راكب ماركة بيجو مع أخرى نقل ثقيل على طريق الدولي امام بنزينة وطنية بنطاق المركز وأسفر الحادث عن مصرع كلا من م.ع، 23 عاما، مقيم العامرية، مجهول الهوية، 35 عاما، مقيمة دمياط، مجهول الهوية، 45 عاما، مقيم دمياط، ط.أ.، مقيم دمياط، ح.أ، 73 عاما، مقيم دمياط، بينما أصيب كل من:- ج.أ، 48 عاما، مقيم دمياط، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، مجهول الهوية، 35 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين والجثامين إلى مستشفى ادكو المركزى و مستشفي رشيد العام ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق فى الحادث.

WhatsApp
Telegram