اعلان

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

حصل موقع 'أهل مصر' على أسماء عدد من المصابين في الحادث الذي وقع صباح اليوم، بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، والذي أسفر انقلاب سيارة ربع نقل عن إصابة 15 شخص.وضمت قائمة المصابين كلا من شهد شحات صلاح، محمد علي ريان، طاهر علي ريان، صابر عبد القادر، محروس عبد الحميد طوسون، غادة محمد سالم، أمل حسين غانم، نجاح خلف حسين، مريم أيوب سليمان، سمر ضاحي محمد.

اسعاف اسعاف

إصابة 15 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة أبوقرقاص جنوب المحافظة.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة أبوقرقاص ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 15 شخص 'عمال مزارع' من بينهم أطفال، كانوا متجهين إلى إحدى المزارع الكائنة بالطريق الصحراوي الغربي بنطاق أبوقرقاص.

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن بالمنيا، أن سبب وقوع الحادث هو انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية، على الطريق الصحراوي الغربي أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة الربع نقل، مما أدى إلى إنحرف عن مسارها.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول