اعلان

أخبار قنا اليوم.. «بلغني» مبادرة لتلقي شكاوى مخالفات الأجرة والسرفيس

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إجراءات جديدة بشأن مجموعات الدعم المدرسي قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول

ناقش الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم، توصيات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والتى تركزت حول مجموعات الدعم المدرسى قبل بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول، موجهاً باستمراريتها لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب، وزيادة فترات المشاهدة داخل المدارس وتوفير نسخ مدمجة من البرامج التعليمية على قناة مدرستنا داخل المدارس، والإعلان عن جدول مواعيد إذاعتها لما لها من أهمية فى تعزيز العملية التعليمية بهدف توفير المحتوى التعليمي المناسب للطلاب.

جانب من الاجتماع

بلغني.. مبادرة بقنا لتلقي شكاوى مخالفات التاكسي والسرفيس بالتعاون مع الرقابة الإدارية

أعلن عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أنه سيتم التنسيق مع الرقابة الإدارية لاستقبال شكوى المواطنين المتضررين من التاكسي والسرفيس وعدم التزام سائقى الأجرة والسرفيس بخط السير أو التعريفة المقررة من خلال مبادرة بلغنى.

إلغاء ندب نائب رئيس مدينة أبو تشت بقنا بعد شهر من تعيينه

أصدر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، القرار رقم 634 لسنة 2023، بإلغاء ندب حمادة صلاح كامل محمد، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعودته لعمله بمديرية التربية والتعليم، والذي تم ندبه للعمل نائبًا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت يوم 18 نوفمبر الجاري بناءً على قرار المحافظ رقم 557 لسنة 2023.

تنطلق يناير المقبل.. ننشر جدول مباريات «شبان قنا» بدوري القسم الثاني

يفتتح نادي الشبان المسلمين بقنا سلسلة مبارياته بالمجموعة الثانية للصعيد (أ) بدوري القسم الثاني خلال الدور الثاني للموسم الحالي 2023/2024، بمواجهة كيما أسوان بملعب ستاد أسوان يوم الجمعة الموافق 12/1/2024.

«صحة قنا» تُحذر من استخدام حقنة البرد

حذرت مديرية الشؤون الصحية بقنا، من استخدام حقنة البرد المستخدمة في علاج نزلات البرد، والتي يُطلق عليها الخلطة السحرية لعلاج البرد، والتي تتكون من مضاد حيوي وكورتيزون ومسكن للآلام.

«الألومنيوم» يقصي «دكرنس» ويتأهل لدور الـ32 بكأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم على نظيره نادي دكرنس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دكرنس ضمن مباريات الدور التمهيدي الأخير لمسابقة كأس مصر، ليتأهل إلى الدور الـ32 لكأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً