اعلان

مرضى شفاء الأورمان يحتفلون بأعياد الكريسماس في الأقصر

الفاعلية
الفاعلية

زار مجموعة من الشباب القبطي بالكنيسة الإنجيلية بمدينة طيبة الجديدة، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لإضفاء أجواء من البهجة والسعادة في قلوب مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج داخل أقسام المستشفى بالمجان.

الإحتفال

واستقبل مجموعة الشباب، فريق العلاقات العامة في المستشفى بحفاوة كبيرة لإصرارهم على تقديم الدعم المعنوي والنفسي لصالح المرضى الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى، للاحتفال معهم بعيد الكريسماس حيث تواجدوا بين المرضى في مختلف الأقسام لتوزيع البهجة والسعادة في قلوبهم.

مرضى شفاء الأورمان يحتفلون بأعياد الكريسماس في الأقصر

وشارك الشباب القبطى بريادة القس مايكل عزيز في يوم مميز تحت شعار 'ارسم ضحكة' بتوزيع بواريك الشعر على الأطفال المرضي الذين قاموا بارتدائها، وذلك لإدخال البهجة فى قلوب مرضى السرطان بأقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والمتواجدين في انتظار الأقسام، كما وزعوا عليهم الهدايا والحلوى ودخلوا مع المرضى في وصلات من المزاح والضحكات، للتأكيد على أهمية الدعم المعنوى لصالح المرضى في مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة.

وفى نهاية اليوم المبهج أكد مجموعة الشباب، أنهم وعدد من شباب الكنيسة كونوا منذ سنوات فريق 'إرسم ضحكة' لمشاركة المرضى فى الدعم المعنوى لهم، وهم يزورون المستشفى، من أجل إضفاء أجواء من البهجة والسعادة بين المرضى في مختلف أقسام المستشفى.

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد المدير التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان ، بزيارة شباب الأقباط وتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضي السرطان، ومساندتهم في رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram