اعلان

مصرع شخصين وإصابة 33 شخصًا في حادثين متفرقين بـ«قنا»

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الحوادث، أبرزها مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية صوص بمركز نقادة، ومصرع شخص وإصابة 20 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم تريلا وسيارتين أخريين، على كوبري الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا.

جانب من الحادث

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين

كانت البداية عندما لقى شخص مصرعه، وأصيب 13 آخرون، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية صوص بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

جانب من الحادث

مدير أمن قنا

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية صوص في مركز نقادة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

جانب من الحادث

مصرع شخص وإصابة 20 آخرين

ولقى شخص مصرعه، وأصيب 20 آخرون، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا وسيارتين أخريين، على كوبري الشيخ يونس بالقرب من مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي بمدينة قنا.

جانب من الحادث

وتلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بفيد مصرع شخص، وإصابة 20 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم سيارة تريلا وسيارتين آخريين، بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمدينة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وحُرر محضر بكل واقعة على حدة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو