اعلان

استجابة سريعة لـ«أهل مصر».. كرسي متحرك للسيدة التي تعاني من مرض الفيل ببورسعيد

كرسى متحرك للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد.
كرسى متحرك للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد.

في استجابة سريعة لـ 'أهل مصر'، تبرع المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة كابسي للدهانات، وعضو بالمجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد، بكرسي متحرك للسيدة البورسعيدية، سعاد محمد عثمان 64 عامًا، وتعاني من مرض الفيل.

كرسى متحرك للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد كرسى متحرك للسيدة التى تعانى من مرض الفيل ببورسعيد كانت السيدة طلبت من خلال تسجيل بث مباشر لـ 'أهل مصر'، كرسى متحرك خاصة انها لا تسطيع الحركة لان مرض الفيل يلتهم قدميها.

و قالت الحاجة سعادبأنها لا تسطيع الحركة منذ سنوات نتيجة اصابتها بمرض الفيل الذى أثر على صحتها، و انها منفصلة عن زوجها ، و لم يراعيها سوى حفيدتها ' أم منه' و خاصة بأن نجلها شابا معاق ذهنيا لا يستطيع خدمتها ، بل يحتاج لمن يقوم بخدمته و رعايته.

كما طالبت السيدة بعرضها على التأمين الصحي الشامل لعلاج قدميها قائلة:' ادرك أن علاجى صعب، لكن ممكن بالعلاج نوقف انتشار الورم بقدمى الأخرى .

و أكدت الحاجة سعاد بأنه من رغم صعوبة حركتها الا انها أصرت على النزول والمشاركه الإيجابية بالانتخابات الرئاسية، مشيرة بأنها كانت تغنى للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام اللجنة الانتخابية و ادلت بصوتها لصالحه من أجل استقرار مصر .

ودعت السيدة البورسعيدية بأن يحفظ الله مصر، و شعبها ، و يحميها من كل مكروه.

WhatsApp
Telegram