اعلان

وزير التنمية المحلية في بورسعيد: مشروعات الخطة الاستثمارية تضاعفت

اللواء هشام آمنة يؤكد على أن مشروعات الخطة الاستثمارية ببورسعيد تضاعفت عن الأعوام السابقة.
اللواء هشام آمنة يؤكد على أن مشروعات الخطة الاستثمارية ببورسعيد تضاعفت عن الأعوام السابقة.

قال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إن الخطة الاستثمارية بمحافظة بورسعيد تضاعفت عن الأعوام السابقة، معربا عن فخره بحجم الإنجاز الذي حدث في قطاع الصناعة، والذي يأتي بالتوازي مع التنمية في كافة الاتجاهات.

وأضاف، خلال زيارته اليوم إلى بورسعيد، بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة، أن الزيارة تستهدف متابعة حجم المشروعات التنموية على أرض الواقع، مؤكدا 'نلمس التغيير على أرض الواقع ببورسعيد خلال الزيارات الميدانية'.

زيارة وزير التنمية المحلية لبورسعيد لمتابعة الخطة الاستثمارية

كما تطرق وزير التنمية المحلية، للحديث عن المشروعات الزراعية ببورسعيد، مشيدا بوزير الزراعة على التعاون المستمر مع جميع محافظات الجمهورية للارتقاء بالقطاع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي التي تستهدفه الدولة المصرية.

اللواء هشام آمنة يؤكد على أن مشروعات الخطة الاستثمارية ببورسعيد تضاعفت عن الأعوام السابقة.وزير التنمية المحلية في بورسعيد

تطوير بحيرة المنزلة

وتقدم اللواء هشام آمنة بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه بتطوير البحيرات المصرية وعلى رأسها بحيرة المنزلة وعودتها لسابق عهدها، مشيرا إلى أن الرئيس أعطى توجيهات للحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي والوزارات والجهات

المعنية بالإسراع في تطوير بحيرة المنزلة وإزالة كافة التعديات والمؤثرات البيئية وتوفيق أوضاع المواطنين والمزارعين ومن بينهم المزارعين في منطقة جنوب وشرق بورسعيد لتنميتها زراعيا واقتصاديا لتساهم تلك المنطقة في عملية النهضة الزراعية التي تشهدها الدولة المصرية في عهد القيادة السياسة ودعم ملف الأمن الغذائي وتطعيم الاستفادة من الموارد المائية.

تسليم عقود مؤمنة لمزارعي بورسعيد

كما قدم اللواء هشام آمنة التهنئة إلى كل المزارعين والمواطنين الذين سيتم تسليمهم عقودا مؤمنة اليوم، ليبدأ الجميع حياة جديدة يستفيدون منها من كافة الخدمات التي تقدمها الحكومة لضمان تحقيق التنمية الشاملة في مناطق سهل الطينة والحسينية ومثلث الخير.

وأضاف اللواء هشام آمنة أن الدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس السيسي حجما كبيرا وضخما للمشروعات القومية في كافة القطاعات والمجالات التي تهم المواطنين، مضيفا أن الخطة الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي تم زيادتها لتواكب التطوير والتحديث الذي تشهده بورسعيد خلال تلك المرحلة.

وأوضح وزير التنمية المحلية أن هناك متابعة من رئيس مجلس الوزراء لكافة المشروعات التنموية القومية التي تجري علي أرض بورسعيد وقام مؤخرا بزيارة إلى بورسعيد لمتابعة تلك المشروعات علي أرض الواقع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق