اعلان

أول صور لـ عصافير الجنة ضحايا حريق منزلهما في طامية بالفيوم

اول صور لعصافير الجنه ضحايا حريق منزلهما بالفيوم
اول صور لعصافير الجنه ضحايا حريق منزلهما بالفيوم

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي مركز طامية بمحافظة الفيوم، وعلى أسرة طفلين لقيا مصرعهما في حريق هائل بمنزل بقرية كفر محفوظ التابعة للمركز، وأطلق عليهما الأهالي 'عصافير الجنة' حيث توفيا بالاختناق جراء الأدخنة والنيران.وحصلت جريدة 'أهل مصر' على صور الطفلين 'عصافير الجنة' ضحايا الحريق، الذي شب في منزلهما بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية.

وفاة طفلين في حريق منزل بالفيوم

وكشفت معاينة البحث الجنائي من خلال المعاينة الأولية والتحريات، أن سبب الحريق هو شمعة قام الأطفال بإشتعالها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وقد غلبهم النعاس فاحترقت للنهاية مما أدى للاشتعال الحريق.

مصرع طفلين في حريق بقرية كفر محفوظ

تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب حريق هائل وأسفر عن مصرع طفلين بقرية كفر محفوظ التابعة إلى مركز طامية.

وفاة عصافير الجنة

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان نشوب الحريق؛ وذلك حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، وسرعة إخماد ألسنة اللهب والنيران قبل أن تمتد إلى المناطق المجاورة.

وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل المنزل بسبب شمعة احترقت بداخله، وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب والنيران وإخمادها.

ولقي صغيران مصرعهما إثر حادث الحريق المأساوي، وعلى الفور تم نقل جثمانيهما إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي؛ وذلك لعرضهما على الطبيب الشرعي واستخراج تصاريح الوفاة والدفن.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة؛ وذلك للكشف عن ملابساتها والأسباب التي أدت إلى حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي