اعلان

وصول المتهم باغتصاب شقيقته المعاقة ذهنيًا لقاعة محكمة جنايات الفيوم

وصول المتهم باغتصاب شقيقته تحت حراسة مشددة
وصول المتهم باغتصاب شقيقته تحت حراسة مشددة

وصل منذ قليل إلى قاعة محكمة جنايات الفيوم تحت حراسة مشددة المتهم 'محمد . ر' للنظر في التهم المنسوبة إليه بمعاشرة شقيقته معاشرة الأزواج، واستغل إعاقتها الذهنية، حتى حملت منه سفاحًا بالدائرة الرابعة، اليوم الأربعاء 27 ديسمبر برئاسة المستشار حسن دياب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيهاب سعيد حنا، وأشرف عبدالغفور محمد، وإسلام خليل إبراهيم.

تحليل الحمض النووي DNA

وكانت قد قضت محكمة جنايات الفيوم في شهر يونيو الماضي، بتأجيل النطق بالحكم لجلسة اليوم الاربعاء الموافق 27 ديسمبر، وذلك لعمل تحليل الحمض النووي DNA لوالد الفتاة وشقيقها، في القضية المتهم فيها المدعو 'محمد. ر. د' 31 سنة، عامل في صناعة الأقفاص، ومقيم بإحدى قرى مركز أبشواي، لمواقعته شقيقته المعاقة ذهنيًا مستغلًا عدم إدراكها وغياب وعيها، حتى حملت منه سفاحًا وتم افتضاح أمره.

وصول المتهم باغتصاب شقيقته تحت حراسة مشددة بالفيوم وصول المتهم باغتصاب شقيقته تحت حراسة مشددة بالفيوم

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما أقدم شاب في أغسطس 2021، مُستغلاً إعاقة شقيقته الذهنية وغياب وعيها وإدراكها، على القيام بالاعتداء على شقيقته ومواقعتها عدة مرات حتى حملت منه سفاحًا، وذلك خلال قيامه بتربيتها وملاحظتها لكونه شقيقها وله سلطة عليها.

محاكمة المتهم باغتصاب شقيقته المعاقه بالفيوم محاكمة المتهم باغتصاب شقيقته المعاقه بالفيوم

اغتصاب شقيقته المعاقه ذهنياً

ووجهت النيابة العامة للمتهم اتهامًا باستغلال علة شقيقته المرضية المزمنة لكونها من المعاقين ذهنياً وفاقدة للوعي والتمييز والإدراك، كما أنّها عاجزة عن الحركة أو الكلام والحديث عما تتعرض له من ظلم، وواقع شقيقته واعتدى عليها حتى حملت سفاحاً منه.

وبحسب أوراق القضية، أراد الله جل وعلا كشف المستور، فأصيبت المجني عليها بإعياء شديد، واضطر والداها لاصطحابها إلى المستشفى، لتصدمهم الفاجعة بأنّ ابنتهم حامل في الشهر الخامس، فأبلغ الأب الشرطة على الفور، وكانت صدمته الأكبر حينما اكتشف أنّ ابنه هو من ارتكب تلك الجريمة البشعة، وحرر محضر للقضية رقم 15508 جنايات مركز شرطة أبشواي لسنة 2021، ومقيدة برقم 1989 كلي الفيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول